عاجل.. رسمياً رحيل مدرب الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز فى كأس مصر

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إتخاذ بعض القرارات بعد الهزيمة من بيراميدز فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات بطولة كأس مصر والتى كان يأمل خلالها عشاق الزمالك فى خطف بطاقة الصعود للدور النهائي من البطولة المحلية.

رحيل مدرب الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز

أكدت عدد من المصادر الصحفية رحيل أحمد عبد المقصود عن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بعد الهزيمة من فريق بيراميدز فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر ولم تكتشف تلك المصادر سبب رحيل المدرب الشاب عن جهاز فيريرا المدرب البرتغالي.

فيريرا فشل فى قيادة نادى الزمالك للوصول إلي منصات التتويج هذا الموسم بعدما أن سقط أمام الهلال السعودي فى كأس لوسيل وسقوطه أيضا أمام الأهلى فى بطولة كأس السوبر بالإضافة إلي سقوطه اليوم أمام فريق بيراميدز فى بطولة كأس مصر ليواصل إخفاقاته على عكس جميع التوقعات النظرية التى أكدت أن المدرب البرتغالي سيكون قادر على مواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية.

رحيل مدرب الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز
رحيل مدرب الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز

الزمالك تمكن من تسجيل هدف مبكر فى مباراة بيراميدز ولكن ذلك لم يساعده فى خطف بطاقة الصعود للدور النهائي من بطولة كأس مصر لمواجهة الأهلى أو سموحة السكندري على الرغم أن فريق بيراميدز خاض الشوط الثاني بالكامل بنقص عددي بسبب حصول على جبر قلب الدفاع على البطاقة الحمراء من الشوط الأول.