حلول غبية.. أسطورة الزمالك يفتح النار على فيريرا ولاعبي الزمالك

شن عفت نصار أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر هجوم ناري على لاعبي القلعة البيضاء والبرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الاداء الهزيل الذي ظهروا عليه يوم أمس في الخسارة على يد بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية وتوديع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي.

أسطورة الزمالك يفتح النار على فيريرا ولاعبي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عفت نصار قد كشف في تصريحات تلفزيونية أن النواحي الادارية وراء نجاح أي من الأندية المختلفة وما يحدث داخل القلعة البيضاء من هجوم ضد اللاعبين وفقدان مجموعة من أبرز الاسماء مثل عبدالله جمعه واحمد فتوح كان وراء النتائج السلبية.

وأضاف :” فتوح يعد واحد من أفضل اللاعبين والظهير الأيسر رقم 1 في قارة أفريقيا وبات من العناصر المؤثرة وغيابه بات يشكل ضربة موجعة ويجب حلها كما أن اللاعبين لديهم حالة كبيرة من اللامبالاة واخطاء فيريرا كثرت مؤخرًا بشكل ملحوظ وكان لزامًا عليه الضغط بكل قوة على بيراميدز ومشاركة مهاجم آخر وبالاخص في ظل النقص العددي بعد طرد علي جبر”.

وأنهى :” تغييرات فيريرا غبية كيف لك أن تقوم بإخراج أفضل اللاعبين في الملعب وتخرج لاعب وتحل بلاعب نفس مركزه بدلًا منه حالة الطرد كانت تتطلب منك زيادة القوة الهجومية والضغط بكثافة على مرمى احمد الشناوي خاصةً أنه في ظل تسجيل هدف ثاني كانت المباراة ستنتهي بتأهل الزمالك”.