موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الأبيض موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى والتى من المقرر أن تجمع بين الفريقين فى بطولة الدوري العام المصري وتأتى هذه المواجهة بعد إخفاق الزمالك فى بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز على الرغم من نجاح رجال فيريرا فى تسجيل هدف التقدم عن طريق قلب الدفاع الشاب حسام عبد المجيد.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى

تحدد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري العام المصري ويأمل الزمالك فى تلك المواجهة فى حصد النقاط الثلاث لتقليص فارق النقاط مع النسر الأحمر الذى سقط فى الجولة الماضية فى فخ التعادل خلال مواجهة فريق المصري البورسعيدي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – الأهلي السبت 21 يناير 2023،

7:30 مساءً الجزائر، 8:30 مساءً مصر، 9:30 مساءً السعودية

ON

القاهرة

الزمالك يدخل اللقاء بروح معنوية غير جيدة بعد خروجه من بطولة كأس مصر وفشله فى الوصول إلي الدور النهائي على الرغم أن جميع التوقعات النظرية أكدت أن الفارس الأبيض سيكون له الأفضلية على حساب فريق بيراميدز الذى خاض اللقاء بوجود نقص عددى منذ البداية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي تضم قناة أون تايم سبورت فقط ومن المتوقع أن يقوم المعلق الرياضي المخضرم مدحت شلبي بالتعليق على هذه المواجهة التى تعتبر من أهم كلاسيكيات الكرة العربية كما أن هناك عدد من النقاط تزيد من أهمية هذه المواجهة.