من هو معلق مباراة الأهلى وسموحة فى بطولة كأس مصر

أعلنت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلى وسموحة وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات المنتظرة من جانب جماهير الكرة المصرية بالأخص انها ستحدد الطرف الأخر من مباراة نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعدما أن تمكن رجال كولر من الصعود لدور نصف النهائي على حساب المقاولون العرب.

من هو معلق مباراة الأهلى وسموحة

أفصحت قناة أون تايم سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلى وسموحة حيث سيقوم المعلق الرياضي المخضرم محمد الكواليني الذى أصبح من المعتاد تواجده فى مباريات الأهلى خلال الفترة الأخيرة الماضية  على عكس مباريات نادى الزمالك الذى من المحتمل أن يكون الطرف الأخر من الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر أو فريق بيراميدز.

أخر مواجهة جمعت بين الأهلى وسموحة حسمها نتيجة التعادل السلبي ومن المحتمل أن تتكرر هذه النتيجة فى المواجهة المقبلة بالأخص أن سموحة يخوض اللقاء بعدما أن تمكن من التفوق على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ولذلك يدخل مباراة الأهلى بروح معنوية عالية.

من هو معلق مباراة الأهلى وسموحة
من هو معلق مباراة الأهلى وسموحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري العام المصري هذا الموسم ومن المتوقع أن يتم تغطية هذه المواجهة بصورة خاصة فى ظل أهميتها بالاخص أن مباراة الأهلى وسموحة من المعتاد أن تشهد على شراسة وندية بين الفريقين.