عاجل.. تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 2022-2023

قررت رابطة الأندية المحترفة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير للعام الجديد 2023 تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقرر تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك لتقام يوم السبت القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير لتقام في الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة بدلًا من الساعة السابعة.

وجاء السبب وراء تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك بسبب تعارضها مع موعد مباراة منتخب مصر المشارك في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 المقامة في السويد وبولندا وهو الذي يخوض مواجهة في نفس التوقيت السابعة مساء السبت القادم.

وقبل تلك المواجهة يلعب نادي الزمالك مباراة من العيار الثقيل اليوم امام بيراميدز لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم 2021-2022 على ملعب إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءًا.

بينما يلعب النادي الأهلي في نصف النهائي الثاني يوم غدًا أمام فريق نادي سموحة لتحديد هوية الفرق المتأهلة للدور النهائي وكشف النقاب عن حامل اللقب للنسخة الجديدة.

وقبل مواجهة القمة يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد لعب ثلاثة عشر جولة لم يخسر فيها المارد الأحمر بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد ستة وعشرين نقطة.