رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 2022-2023 وموعد طرحها

يمني جمهور الكرة في مصر النفس بالتعرف على رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك وذلك لحضور مواجهة القمة التي تجمع بين القطبين لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023 وهي التي ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على اللقب.

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

وقالت شركة تذكرتي المنوطة بتنظيم دخول جماهير كرة القدم للمدرجات كافة التفاصيل الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك وذلك وفق البيان الصادر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث أكدت الشركة أن عملية طرح التذاكر ستكون متاحة اعتبارًا من اليوم الأثنين الموافق السادس عشر من يناير في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وقامت تذكرتي بالتأكيد على أنه لن يتم حجز التذاكر سوى للأشخاص الذين يمتلكون بطاقة المشجع ممن لم يصدر ضدهم أي من العقوبات التي تحول بينهم وبين حضور المباريات وفق القرارات الصادرة بواسطة لجنة المسابقات.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

ويمكن لأي من المواطنين الراغبين في حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك الدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بشركة تذكرتي وذلك من خلال الرابط التالي هنا.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

ومن المُنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير على ملعب إستاد القاهرة الدولي ويدخلها المارد الاحمر في المركز الأول برصيد 31 نقطة بينما سيظهر نادي الزمالك وهو في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.