مش هتشوفيهم في بيتك تاني..!! طريقة سحرية للقضاء على ’’الفئران’’ نهائيًا دون لمسهم سيفرون من المنزل بعد وضع هذا المكون السحري !!

تعتبر الفئران من أكثر الحيوانات المزعجة التي تسبب الذعر في المنزل، كما أنها يمكن ان تتسبب في العديد من الأمراض التي يمكن أن يتعرض لها الموجودين في المنزل خاصة إذا تواجد أطفال، ويعاني العديد من الأشخاص من تواجد الفئران في المنزل بشكل سئ، كما أنهم ليس لديهم القدرة علي القضاء عليها بالطريقة المعتادة، سنتعرف علي طريقة بسيطة يمكن من خلالها القضاء علي الفئران نهائياً.

طرق القضاء علي الفئران
طرق القضاء علي الفئران

طرق القضاء علي الفئران

حتى تتخلص نهائياً من الفئران الموجودة في المنزل هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها، ومن أهمها غلق جميع النوافذ حتى لا يتمكن الفأر من الخروج من الغرفة نهائياً، كما أنه عليك تتبع الأصوات أو الخطوات الموجودة في المكان حتى تتعرف علي المكان الرئيسي التي يأتي منه الفئران، فيمكن أن يأتي من شقوق الجدران فيجب توخي الحذر، أو من الممكن أن يأتوا من أنابيب الصرف الصحي الموجودة لديك.

خطوات لا تجعل الفئران تأتي لمنزلك

  • يجب أن يحافظ الشخص علي المنزل نظيفاً طوال الوقت حتي لا يجد الفأر بيئة خصبة للعيش والتكاثر في المكان، يجب غلق جميع العلب التي يوجد بها بقايا الطعام، كما يجب الحفاظ علي المطبخ دائماً نظيف، ويجب أن يتمكن الشخص من التخلص من القمامة أول بأول، ويجب التخلص من بقايا الطعام وتنظيف المطبخ جيداً، ولا تترك أي أثر لبقايا الطعام نهائياً.
  • كما أنه لابد من استخدام بعض الأطعمة ذات الروائح النفاذة لتتمكن من اصطياد الفئران، فيمكن استعمال الجبن الرومي، أو زبدة الفول السوداني، كما يمكن استعمال الشكولاتة أو المكسرات حتى تجذبهم إليك، وتتخلص منهم بسهولة.