ازاي ده معقول؟؟؟…. زوجة تخدع زوجها فترة طويلة ليكتشف أنها رجل وليست امرأة!!!

فور أن تتعرف على فتاة أو حتى أن تتعرفي على فتاة، وتنشأ بينكما قصة حب، يكون لديكما الرغبة في أن تتزوجا وأن تعيشا العمر كله في سعادة وهنا وتتخلصوا من كل شيء من الممكن أن يهدم سعادتكما في هذه الحياة، ولذلك فلا بد من وجود حل لكي يكونا معّا على الرغم من المشكلات الحياتية التي من الممكن أن تواجه أي فرد في الحياة، ولكن في هذه الحالة فهناك خدعة كبيرة لا يمكن التغافل عنها.

قصة حب غريبة

في اندونيسيا تعرف شاب على فتاة، ووجد أنها رقيقة وجميلة للغاية، وأنها تتميز بالرقة والعزوبة، وفكر في أن يقابلها لعدة مرات.

ازاي ده معقول؟؟؟.... زوجة تخدع زوجها فترة طويلة ليكتشف أنها رجل وليست امرأة!!!

خاصة بعد أن تعرف عليها على الانترنت من خلال موقع الفيس بوك، وفور أن اشتعل الحب في قلب هذا الفتى أراد أن يكلل هذه العلاقة بالزواج.

فطلب بالفعل الشاب من هذه الفتاة الزواج، وما كان منها إلا أنها وافقت بالطبع وحصلت على شبكة عالية الثمن، ولم يشك الزوج للحظة أنه مع رجل.

إنه مع فتاة رقيقة وناعمة لها صوت أنثوي وجذاب، ولكن بعد الزفاف امتنعت الفتاة عنه، حتى اليوم الثالث وانكشفت الحقيقة الصادمة للشاب، وتفاجئ بأنه خدع في هذه الفتاة وأنه تزوج من رجل.

وعلى اللور قام الشاب بإبلاغ الحكومة الاندونسية بشأن هذه الواقعة التي ارتكبت، والتي جعلت الجميع في حالة من الغضب عن كل هذا.