هتروح فين تاني؟.. خراب بيوت مستعجل في أسعار الدواجن اليوم الإثنين 16 يناير 2023 في بورصة الدواجن المصرية والمجمعات الاستهلاكية؟!!

صرح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية أن أسعار الدواجن اليوم الإثنين 16 يناير في بورصة الدواجن الرئيسية قد شهدت ارتفاعاً طفيفاً عن سابقه أمس الأحد، حيث سجل سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء ما بين 45 إلى 46 جنيها في معظم المزارع والأسواق، بينما وصل سعرها في المحلات إلى 52 جنيها للكيلو الواحد، وتعتبر أسعار الدواجن من أكثر الأشياء التي تبحث عنها ربات البيوت لتدبير احتياجاتهن في المنزل، وفيما يلي سوف نستعرض معكم أسعار الدواجن اليوم الإثنين 16 يناير في مختلف الأسواق في بورصة الدواجن المصرية .

أسعار الدواجن البيضاء والساسو والبلدي  اليوم  الإثنين 16 يناير

سجلت أسعار الفراخ البيضاء في المزارع ما بين 45 جنيها إلى 46 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما يصل سعرها إلى المستهلك 52 جنيها، كما سجل سعر الفراخ الساسو في المزارع ما بين 58 إلى 60 جنيهًا، ويصل سعرها للمستهلك بسعر 65 جنيها، وقد أرجع تلك الزيادة إلى ارتفاع سعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل غير مسبوق فضلاً عن عدم توافرها في الأسواق.

أسعار الأعلاف اليوم الأثنين 16 يناير

جدير بالذكر أن أسعار الأعلاف وصلت في الفترة الأخيرة إلى أقصاها، حيث تراوحت أسعار الأعلاف بين 21-22 ألف جنيه حتى وصل سعر الطن الواحد نحو 22 ألف جنيه وفقا لأسعار اليوم، ولهذا فقد شهدت الدواجن أيضاً ارتفاعاً ملحوظاً في أسعارها في الأيام القليلة الماضية.

كما نود التنويه أنه من خلال موقعنا كورة في العارضة معرفة آخر التحديثات اليومية لجميع الأسعار التي تهم المتابعين، والتي من ضمنها آخر تحديث لأسعار العملات وخاصة سعر الدولار، سعر الذهب بالجنيه المصري في محلات الصاغة المصرية، وكذلك أسعار الدواجن والريال السعودي وغيرهم.