لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد 15-1-2023 في دوريات العالم

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد الكثير من المواجهات المميزة التى أقيمت فى مختلف دوريات العالم الذى انطلقت بالأمس وتم إستكمالها اليوم ذلك بالإضافة إلي مباراة برشلونة وريال مدريد فى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني والتى كانت تعتبر من أهم مباريات اليوم الأحد.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد

بداية فيديو أهداف مباريات اليوم الأحد من مباراة برشلونة وريال مدريد حيث تمكن فريق برشلونة من حسم اللقاء لصالحه بسهولة بتسجيله ثلاثية فى مرمي الحارس الدولى البلجيكي تيبو كورتوا الذى لم يتمكن من التصدى للشراسة الهجومية التى يمتلكها رفاق ليفاندوفسكي المهاجم الدولى البولندي الذى سجل هدف فريقه الثاني فى هذه المباراة.

أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري الإنجليزي

عدد من المواجهات التى أقيمت اليوم فى الدوري الإنجليزي ولكن المباراة الأهم هى التى جمعت بين أرسنال وتوتنهام ولم يجد الجانرز صعوبة فى حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل حيث سجل هوجو لوريس الحارس الفرنسي الهدف الأول فى مرماه عن طريق الخطأ وأضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق نجم الوسط الشاب مارتن اوديجارد.

https://twitter.com/khaldalsady16/status/1614666178097455104

مارتن اوديجارد نجم منتخب النرويج كان يعتبر من أبرز اللاعبين فى مباراة أرسنال وتوتنهام وذلك ليس فقط لنجاحه فى تسجيل هدف فريقه الثاني فى هذه المباراة ولكن لنجاحه فى التحركات بصورة دائمة خلف وسط ميدان توتنهام بالإضافة إلي نجاحه فى عمل ترابط مميزة بين جميع خطوط أرسنال.

https://twitter.com/khaldalsady16/status/1614677705752211456

أهداف مباريات اليوم الأحد فى الدوري السعودي

مباراة الهلال والعدالة هى أهم مباريات اليوم الأحد فى الدوري السعودي حيث تمكن الهلال من حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل سجل الهدف الأول النجم المخضرم سالم الدوسري وأضاف الهدف الثاني المهاجم الشاب صالح الشهري الذى يعيش حالة فنية مميزة.