بالقوة الضاربة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز فى كأس مصر

أعلن فيريرا قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز فى بطولة كأس مصر والتى سيخوضها الزمالك بعد عدد من الإخفاقات خلال الفترة الأخيرة الماضية فى بطولة الدوري العام ولكن مازالت حظوظ الأبيض قائمة للمنافسة على اللقب المحلى وبالأخص بعد تعثر الأهلى فى الجولة الماضية بتعادله مع المصري البورسعيدي.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

شهدت قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز وجود القوة الضاربة بقيادة الحارس المتألق محمد عواد الذى كان العنصر الأفضل والأهم فى صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة الماضية كما هو الحال للمدافع الشاب حسام عبد المجيد الذى أصبح عنصر لا بديل عنه فى تشكيل الزمالك الأساسي.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز
قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

قائمة الزمالك تضم شيكابالا النجم الأسمر الذى غاب عن تشكيل فريقه الأساسي فى مباراة الإتحاد السكندري الأخيرة كما هو الحال للاعب سامسون الذى من المحتمل أن يحصل على فرصة المشاركة الأساسية فى مباراة بيراميدز القادمة بالأخص أن سيف ا الدين الجزيري مازال لا يقدم المردود الفنى المنتظرة.

الزمالك يأمل فى عودة الإنتصارات من جديد بعد سلسلة من الإخفاقات فى بطولة الدوري بتعادله مع الإتحاد السكندري والداخلية بالإضافة إلي سقوطه بهدفين مقابل هدف أمام أسوان مما جعل البعض يطالب فيريرا بعمل بعض التعديلات فى التشكيل الأساسي.

مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز تعتبر إختبار شرس للفارس الأبيض والحال ذاته ينطبق على بيراميدز الذى سيخوض هذه المباراة تحت قيادة باتشيكو مدرب الزمالك السابق مما يزيد من صعوبة مهمة رجال فيريرا المدرب البرتغالي الذى تمكن من قيادة الفريق الأبيض لبطولة الدوري والكأس فى الموسم الماضي.