بديل إيبوكا.. الزمالك يحدد صفقة المهاجم السوبر في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك حددوا الصفقة البدلية في حالة فشل المفاوضات مع اللاعب جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بطلب من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة القوية التي وقع فيها الزمالك مع الترجي التونسي، والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن صفقة انتقال إيبوكا للزمالك مهددة بالفشل بعد أن وصلا الطرفان إلى طريق مسدود، بعد أن عرض الزمالك دخول اللاعب البنيني سامسون أكينيولا ولاعب آخر شاب في الصفقة، ولكن سيراميكا رفض وتمسك أن يحصل على مقابل مادي كبير أو انتقال اللاعب سيف الدين الجزيري، وهو الطلب الذي رفضه الفارس الأبيض جملا وتفصيلا.

الزمالك يقترب من ضم مهاجم أجنبي

وحسب التقارير الصحفية، فأن الإدارة رشحت التعاقد مع اللاعب الجامبي يوسوفا نجى مهاجم فريق بوافسيتا البرتغالي، ليكون بديلا في حالة فشل صفقة انتقال جون إيبوكا، مشيرة إلى أن أحد الوكلاء عرض اللاعب على مسئولي القلعة البيضاء للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق.

وقدم اللاعب يوسوفا نجي عروض مميزة في الدوري البرتغالي، حيث لعب المهاجم الجامبي 15 مباراة هذا الموسم مع فريقه ساهم خلالها بـ 6 أهداف حيث سجل 5 وصنع هدف وحيد.

بديل إيبوكا.. الزمالك يحدد صفقة المهاجم السوبر في الانتقالات الشتوية
اللاعب يوسوفا نجى

وعلى جانب آخر يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة في غاية الأهمية عندما يواجه فريق بيراميدز في بطولة نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضي، حيث تلعب المباراة مساء الغد الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي، حيث يترشح الفائز لخوض المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة الأهلي مع سموحة يوم الثلاثاء.