“لمي الهدوم يا مدام”.. حالة الطقس الاثنين 16 يناير وأماكن سقوط الأمطار في جميع المحافظات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال بيان رسمي كانت قد قامت بنشره، عن توقعاتها لحالة الطقس غدًا الاثنين 16 يناير ودرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وبحسب ما كشفته الهيئة فإن البلاد سيسودها غدًا، طقس بارد خلال ساعات الصباح الباكر، سيكون مائل للبرودة خلال ساعات النهار على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بينما على جنوب سيناء وحتى جنوب الصعيد، فسيكون الطقس معتدل الحرارة، وخلال ساعات الليل، سيسود طقس بارد على أغلب أنحاء البلاد وفق التوقعات الصادرة، وكانت الهيئة قد كشفت كذلك عن توقعاتها بشأن الظواهر الجوية التي ستسود البلاد بالساعات المقبلة، موضحة أنه سيكون هناك ارتفاع ملحوظ بفرص سقوط الأمطار على أغلب المناطق.

حالة الطقس غدًا الاثنين 16 يناير

وكانت الهيئة قد كشفت في البيان الذي قامت بنشره، توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الاثنين الموافق 16 يناير، وقالت الهيئة في بيانها الصادر، أن البلاد ستشهد بالساعات القليلة المقبلة الطقس التالي:

حالة الطقس غدًا الاثنين 16 يناير
حالة الطقس غدًا الاثنين 16 يناير
  • القاهرة الكبري: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح.
  • جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة، رعدية في بعض الأحيان، بينما بالنسبة للرياح فستكون معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الغزيرة ورعدية، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح.
  • السواحل الشمالية الشرقية وسيناء: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة، والتي ستكون رعدية في بعض الأحيان، وستكون الرياح معتدلة.
  • شمال الصعيد: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح.
  • جنوب الصعيد: اعتدال الرياح وسيكون الطقس غائم جزئي.