شاهد.. فيديو هدف مصطفي محمد اليوم فى الدوري الفرنسي

هدف مصطفي محمد اليوم لم يكن أول أهداف مباراة نانت ومونبلييه والتى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي ولكن نجم مصر سجل لفريقه الهدف الثاني من تلك المواجهة والتى حسمها فريق نانت بثلاثية نظيفة على الرغم أن مونبلييه كان يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

هدف مصطفي محمد اليوم

جاء هدف مصطفي محمد اليوم فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني مما جعل الضغوط تزداد على فريق مونبلييه الذى كان يأمل فى حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم على حساب فريق نانت الذى ظهر بصورة أكثر من رائعة فى مباراة اليوم ليصل إلي النقطة الحادية والعشرين فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز.

نجم الزمالك السابق يعيش حالة فنية مميزة هذا الموسم على الرغم انه يجد صعوبة كبيرة فى الوصول إلي التشكيل الأساسي لفريق نانت ولكنه تمكن من تسجيل 5 أهداف فى 19 مباراة خاضها فى الدوري الفرنسي ولكن مديره الفنى أنطوان كومباريه يحبذ  الإعتماد على اللاعب الكاميرونى الشاب إجناتيوس جاناجو أو الفرنسي إيفان غويساند على الرغم من ضعف معدل الثنائي التهديفي.

مصطفي محمد لم يشارك فى مباراة مونبلييه الأساسية ولكنه حصل على جزء من الشوط الثاني وبالتحديد فى الدقيقة التاسعة والخمسين على حساب جويساند وتمكن نجم مصطفي من تسجيل هدفه الوحيد فى الدقيقة الحادية والثمانين قبل نهاية شوط اللقاء الثاني.