ضربة مؤلمة.. نجم الزمالك يفتعل أزمة داخل القلعة البيضاء

وجه نجم نادي الزمالك ضربة مؤلمة لفريقه الفارس الأبيض في توقيت حرج، وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل مستمر مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، مما جعله يهدد النادي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023، وذلك في حالة عدم الدفع به في اللقاءات المقبلة تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

نجم الزمالك يفتعل أزمة داخل القلعة البيضاء

وكشف الإعلامي المعروف أحمد أسامة عبر برنامجه الإذاعي “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبرى، أن المحترف التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقاعة البيضاء مستاء من وضعيته داخل نادي الزمالك وتهميشه في الفترة الأخيرة من المشاركة بالمباريات.

وواصل حديثه مشيراً إلى أن المهاجم التونسي اشترط العودة للمشاركات الأساسية من أجل الاستمرار داخل نادي الزمالك، أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب المدير الفني البرتغالي.

الزمالك

وأختتم أحمد أسامه حديثه موضحاً أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لا يعتمد على التونسي وبدأ في الفترة الأخيرة بتقليل فرص مشاركة اللاعب، وهو ما يجعل سيف الدين الجزيري غاضب ووصلت طلباته للرحيل عن جدران النادي.

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر، مساء يوم الاثنين الموافق غدا 16 من شهر يناير الجاري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.