«جلسات إزالة الشعر السبب».. عقوبة رادعة على ثلاثي الزمالك قبل مباراة بيراميدز

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، توقيع عقوبة مالية على ثلاثى الفريق مصطفى شلبى وعبد الله جمعة وحارس المرمى محمد صبحى، بعد إساءتهم استخدام وسائط التواصل الاجتماعي، ومشاركتهم لصورهم فى إحدى جلسات إزالة الشعر بالليزر، مما أثار غضب جمهور الفارس الأبيض فى ظل تراجع نتائج الفريق خلال المباريات السابقة.

الزمالك يعاقب ثلاثى الفريق مصطفى شلبى ومحمد صبحى وعبد الله جمعة

وعلم «كورة فى العارضة» أن المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أظهر “العين الحمراء” لللاعبين وعنفهم بشكل كبير بعد أن استفزوا جمهور القلعة البيضاء بنشر صورهم عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وطبق عليهم غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه لكل لاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز مساء غدِ الإثنين على استاد القاهرة الدولي في قبل نهائي كأس مصر عن موسم 2021/2022.

«جلسات إزالة الشعر السبب».. عقوبة رادعة على ثلاثي الزمالك قبل مباراة بيراميدز
الزمالك وبيراميدزالزمالك وبيراميدز

ويسعى لاعبي الفارس الأبيض حامل اللقب للفوز على بيراميدز والتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي، والحفاظ على لقبه الذى انتزعه فى البطولة السابقة من أنياب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بينما يحاول بيراميدز تحقيق الانتصار من أجل الوصول إلى النهائي ومحاولة التتويج بأول ألقابه المحلية.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، تحسبًا للوصول إليها خلال المباراة التى لا تقبل القسمة على اثنين، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالى:-

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغنى ، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، إمام عاشور، سيد نيمار.
خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من مباراة الأهلي وسموحة المقرر لها بعد غدِ الثلاثاء 17 يناير 2023 فى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021/2022.