“هتطلع أحلى من الجاهزة”.. ضعي الخميرة على البطاطس وأحصلي على قرمشة 100% .. ندمت إني معرفهاش!! 

طريقة عمل البطاطس المقلية المقرمشة، إن البطاطس المقلية أحد أهم الوجبات التي يفضلها الكثير من الناس سواء الصغار أو الكبار حيث أنها سريعة وتفتح الشهية وخفيفة على المعدة ويتفنن أصحاب المطاعم في تحضير البطاطس المقرمشة المقلية لهذا يفضل الكثير منا تناولها في الخارج لأنها تكون ألذ ولكن في غالبية الأحيان تكون غير صحية لهذا سوف نخبرك بالسر بالمقادير والخطوات خطوة بخطوة في السطور التالية.

طريقة عمل البطاطس المقلية المقرمشة

"هتطلع أحلى من الجاهزة".. ضعي الخميرة على البطاطس وأحصلي على قرمشة 100% .. ندمت إني معرفهاش!! 

نحتاج إلى مجموعة من المكونات التي سوف تساعدنا على تحضير البطاطس المقلية المقرمشة بسهولة وهي عبارة عن ملعقة من كل من ملح الطعام والفلفل الأخضر والبقدونس وزيت الطعام والفلفل الأسود والنشا وثلاثة من الدقيق مع كيس خميرة فورية وثمرتين فقط من البطاطس.

طريقة التحضير

علينا أن نقوم بتقشير البطاطس ثم نغسلها بالماء والخل كي يتم إزالة أي رواسب عالقة بها، ثم بعد ذلك نقوم بتقطيعها على شكل مكعبات صغيرة ونضعها في الخلاط مع كمية من الماء كي يسهل سحقها، وبعدها نضعها في إناء ونضيف البهارات والنشا والدقيق ونقلب جيداً.

بعدها نقوم بوضع إناء على النار ونضع فيه كمية من البطاطس لكي تحصل على اللون الذهبي المعتاد وسوف تشاهدون النتيجة وأنها أصبحت مقرمشة إلى حد كبير بطعم يتفوق على طعم المطاعم ويتم تقديمها مع الخبز الساخن أو إلى جانب أي طبق آخر.