موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر والقنوات الناقلة

عشاق الكرة المصرية فى إنتظار موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالأخص أن الزمالك يدخل هذه المواجهة بعدما سلسلة من النتائج السلبية خلال  الفترة الأخيرةا لماضية مما يزيد من رغبة جماهيره فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد من أجل الحصول على ثقة قبل مباراة الأهلى المنتظرة والتى يأمل خلالها الفارس الأبيض فى حصد النقاط الثلاث لتقليص فارق النقاط مع النسر الأحمر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تحدد موعد مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر وتأتى هذه المواجهة بعدما أن حقق الزمالك التعادل السلبي أمام فريق الإتحاد السكندري فى بطولة الدوري العام مما يزيد من الضغوط على رجال المدرب البرتغالي فيريرا الذى لم يتمكن من تحقيق النتائج المقعنة للجماهير البيضاء منذ بداية الموسم الجاري.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – بيراميدز الاثنين 16 يناير 2023،

5:00 مساءً الجزائر، 6:00 مساءً مصر، 7:00 مساءً السعودية

on

القاهرة

مباراة الزمالك وبيراميدز من المعتاد أن تحصل على الإهتمام الإعلامي والجماهيري بالأخص أن فريق بيراميدز يملك عدد من العناصر المميزة مثل عبد الله السعيد النجم المخضرم وأحمد الشناوى بالإضافة إلي بلاتى توريه لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو والذى يعتبر من أبرز المحترفين فى الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز تضم قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس مصر وبطولة الدوري العام المصري ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية بعمل تغطية خاصة لتلك المواجهة التى أصبحت من أبرز المواجهات فى البطولة المحلية.