كلاسيكو الأرض.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-1-2023 والقنوات الناقلة

يضم جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد عدد من المواجهات التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ولكن مباراة برشلونة وريال مدريد فى كأس السوبر الإسباني هي الأبرز بدون أدنى شك ولكنها لن تكون المواجهة الوحيدة التى تحظى بالإهتمام فى مباريات اليوم الأحد.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد

مباراة برشلونة وريال مدريد تأتى على رأس مباريات اليوم الأحد فى ظل الإهتمام الجماهيري والإعلامي الخاص بتلك المواجهة التى تعتبر من أهم وأبرز كلاسيكيات كرة القدم على مدار التاريخ كما أن هناك الكثير من المعطيات تزيد من أهمية تلك المواجهة التى ستقام فى الرياض.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد
جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد

يضم جدول مباريات اليوم الأحد مواجهات من العيار الثقيل فى الدوري الإنجليزي الأولى هى مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام وهى مواجهة ستكون محسومة نظريا لفريق نيوكاسل يونايتد الذى يعيش حالة فنية مميزة هذا الموسم ذلك بالإضافة إلي مباراة توتنهام وأرسنال.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد

قائمة القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد تضم قناة أس أس سي سبورت التى تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني بينما تنقل قناة بي إن سبورت جميع مباريات الدوري الإنجليزي وبما فى ذلك مباراة أرسنال وتوتهام وتنقل قناة أس أس سي سبورت مباراة الهلال والعدالة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي ويعلق على اللقاء حماد العنزي.