القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم فى الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم والتى تعتبر من أهم وأبرز المواجهات التى من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي المشتعل فى الموسم الجاري فى ظل وجود أكثر من منافس على اللقب والأمر لا يقتصر فقط على فريقين كما كان الحال فى الموسم الماضي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم تضم قناة Turkmenistan Sport HD التى أكدت على نقل هذه المواجهة المنتظرة من البطولة الدوري الإنجليزي وتعتبر هذه القناة من القنوات المعروفة للجماهير العربية والأفريقية فى ظل نقلها عدد من الأحداث الرياضية التى تخص الشرق الأوسط والقارة السمراء كما تنقل مباراة أرسنال وتوتنهام قناة Tivibu Spor 1 HD.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم

يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم بسهولة فى ظل إمكانية إستقبال ترددات القمر الصناعى أموس وهو القمر الذى يتواجد فى قائمته قناة Turkmenistan Sport HD الناقلة لديربي لندن اليوم والتى تعتبر من أهم المباريات المنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأحد.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 12303 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Turkmenistan.

قناة Tivibu Spor 1 HD من ضمن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم ويمكن إستقبال تردد هذه القناة بسهولة من خلال القمر الصناعى Turksat 1C.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Turksat 1C 11853 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Tivibu Spor 1 HD.