«سعر الدولار والسوق السوداء»…!! قرار عاجل من الحكومة يهم ملايين المصريين تعرف على التفاصيل…!!!

 

أعلنت الحكومة المصرية عدة قرارات مهمة للغاية بشأن الدولار في السوق السوداء في مصر. وشرعت في تنفيذ خطتها للقضاء نهائيا على السوق السوداء خلال هذه الأيام ، بعد أن قال الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء ، إن الحكومة أخذتها في الساعات الماضية. حزمة من القرارات والخطوات التي من شأنها أن تسهم بشكل كبير في ضبط السياسة النقدية والقضاء على السوق الموازية مما يؤثر على سعر الدولار والعملات الأجنبية في مصر. سنشرح لكم من خلال موقعنا أهم القرارات الحكومية لإغلاق السوق السوداء. تعرف على التفاصيل.

 

تعرف على قرار مهم اتخذته الحكومة ضد السوق السوداء

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، على هامش جولته اليوم بمحافظة شمال سيناء ، إن البنك المركزي اتخذ عدة قرارات من شأنها أن تؤدي إلى القضاء على السوق السوداء ، بدعم كامل من الحكومة المصرية ، وهو ما يفعله. لا نريد أن تستمر السوق الموازية بأي شكل من الأشكال. من الأشكال.

وتابع رئيس مجلس الوزراء تصريحاته لتأكيد أنه منذ صدور قرار الإفراج عن الواردات وفي إطار دعم الصناعة والزراعة خلال الفترة الأخيرة ، أفرجت الدولة عن بضائع تقدر بنحو 9.1 مليار دولار ، وتستمر في ضخ السلع والسلع. في الأسواق في محاولة للسيطرة على الأسعار والتخفيف من معاناة المواطن. بسيط.

وفي ختام تصريحاته ، أشار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن السوق السوداء لن يكون لها وجود في مصر خلال الفترة المقبلة ، بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة ، والتي جعلت عددا كبيرا من المواطنين يتعاملون مع البنوك في مصر. تداول العملات بدلاً من السوق الموازية.

جدير بالذكر أن سعر الدولار داخل البنوك خلال الوقت الحالي أصبح قريبًا جدًا من سعره في السوق السوداء ، وذلك بعد أن انهار الأخير بشكل واضح وانخفض من 38 جنيهاً للدولار إلى نحو 31 جنيهاً ، بحسب بعض التقارير الإعلامية.