الأهلي يوجه ضربة جديدة لكهربا رغم قرار الفيفا بخصوص نهاية مدة إيقافه

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عن وجود مفاجأة صادمة تلقاها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وذلك قبل مواجهة سموحة التي يخوضها المارد الأحمر لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

الأهلي يوجه ضربة جديدة لكهربا رغم قرار الفيفا بخصوص نهاية مدة إيقافه

وقالت بعض المصادر المقربة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي انه ينوي إستبعاد محمود كهربا من قائمة مباراة سموحة القادمة وذلك على الرغم من وصول خطاب للنادي الأهلي يفيد بأحقية اللاعب من المشاركة في المباريات عقب نهاية عقوبة الايقاف لستة أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح الغريم التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن السبب وراء استبعاد كولر لكهربا جاء بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية للاعب وهي التي تسمح له بالمشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية وتجري الآن عملية تجهيزه من أجل خوض المباريات المقبلة والاستعداد للسفر رفقة الفريق لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة سموحة يوم الثلاثاء القادم على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات نصف نهائي كأس مصر في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة لكشف النقاب عن هوية المتأهل للدور النهائي من البطولة.