عاجل.. فيريرا يثير غضب نجم الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بكأس مصر

أثار البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك غضب واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الفريق أمام نادي بيراميدز لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022.

فيريرا يثير غضب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فيريرا قد أثار غضب الحارس محمد صبحي وذلك بعد أن رفض الزج به في مواجهة بيراميدز القادمة على حساب الحارس الأساسي محمد عواد بعد التوصية التي وصلته من الجهاز المعاون بضرورة التبديل بين الحراس والمداورة فيما بينهم.

وسبق وأن اقترح مجموعة من الأشخاص بجهاز فيريرا بضرورة اتاحة الفرصة لمحمد صبحي ليكتسب مزيد من الخبرات لكن البرتغالي رفض وفضل الابقاء على القوام الاساسي والدفع بالحارس محمد عواد لمواصلة المشوار في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق آخر إستقر فيريرا على الدفع بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة بيراميدز القادمة بعد المشكلة التي تعرض لها على غرار استبعاده من مباراتي الداخلية والاتحاد السكندري الاخيرتين.

حيث خضع فتوح لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه من اجل العودة والمشاركة في المباريات القادمة حيث جاءت عملية غيابه عن المباريات الاخيرة بسبب مشكلة الحصول على عينه منه وعبدالله جمعة للكشف عن المنشطات قبل أن تنحل الازمة.