العريس يتزوج الام وابنتها !! .. اغرب عادات وتقاليد زواج في العالم في هذه الدولة .. “والمفاجأة المزلزلة التي تقشعر الابدان من هي الاولى التي تنام معه في ليلة الدخلة !

عادة تعتبر من أغرب العادات والتقاليد في الزواج حول العالم، وهي عادة تحدث بالفعل في إحدى قبائل بنغلاديش، وقد يصعب رؤية تلك الواقعة في بلادنا، وهي واقعة لزواج ابنة ووالدتها من رجل واحد، ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم تفاصيل هذه الواقعة التي لا يصدقها أحد.

ما هي حقيقة زواج أم وابنتها من ذات الرجل

السيدة اورولا تروي قصتها لنا وهي من سكان قبيلة بنغلاديش تبلغ 30 سنة وحدثت عندما كانت طفلة صغيرة توفي والدها بعد ذلك أرادت والدتها أن تتزوج مرة أخرى، وتزوجت بالفعل من رجل جميل جدًا وتمنت أورولا الزواج برجل يشبه، ولكن عند بلوغها تعرفت أورولا على جميع التفاصيل وأنها زوجة ثانية لنفس زوج والدتها ولكنها لم تتذكر شيء من ذلك لأنها وقتها كانت صغيرة، وهذه هي تقاليد وعادات قبيلة ماندي أن الأم وابنتها يتزوجهن رجل واحد.

قصة أورولا بالتفصيل وحكايتها للواقعة

حادث غريب للغاية حيث قالت أورولا في الوقت الذي أخبرتها والدتها عن ذلك الأمر وأنها أصبحت بالغة ويجب عليها تلبية كل رغبات ومتطلبات زوج والدتها وأنها زوجة له، فقالت أورولا وقتها أنها كانت تفكر في الهروب من البيت وكانت تخاف تلك المعصية الكبيرة التي تقع فيها ولكن والدتها أجبرتها على الرضا والبقاء وتقبل هذا الأمر، لأن تلك هي عادات وتقاليد القبيلة أن أى سيدة توفي زوجها وترغب في الزواج مرة أخرى ولها أبناء إناث فيجب على واحدة منهم فقط الزواج من نفس الشخص.