“الكل هيتجنن ويعرف”.. سبب ضم أقساط إضافية على فواتير الغاز بالرغم من سدادها كاملة 100%.. بتروتريد توضح!!

سبب ضم أقساط إضافية على فواتير الغاز بالرغم من سدادها كاملة 100%.. يمر كل مواطن مصري بظروف اقتصادية سيئة بسبب ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ما جعل جميع السلع في زيادة كبيرة ومستمرة وأصبح الكثير منهم غير قادر على سد احتياجات أسرته لهذا نجد أن الكثير من أصحاب عدادات الغاز الطبيعي يشتكون من ضم أقساط إضافية على فواتير الغاز بالرغم من أنه قد تم سدادها بالفعل ولهذا ردت شركة بتروتريد عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك بالطريقة التي نعرضها لك في السطور القادمة.

ضم أقساط إضافية على فواتير الغاز

"الكل هيتجنن ويعرف".. سبب ضم أقساط إضافية على فواتير الغاز بالرغم من سدادها كاملة 100%.. بتروتريد توضح!!

قامت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي بالكشف عن سبب إضافة أقساط إضافية على فواتير الغاز الشهرية بالرغم من سدادها كاملة حيث أكدت على ضرورة الذهاب إلى أحد فروع شركات الغاز لكي يتم تقديم مخالصة البنك كي تتم إزالة الأقساط وسوف يتم مخاطبة البنك للشركة وهذا قد يتطلب وقتاً.

خدمة جديدة لاصحاب عدادات الغاز

كما أن الشركة قد قامت بتقديم خاصية جديدة يستفيد منها أصحاب عدادات الغاز وهي الرد التفاعلي الصوتي IVR وتمكننا الخدمة من دفع الفاتورة وتقديم الشكاوي ومعرفة قيمة الفواتير وتسجيل القراءة كل شهر.

كما أكدت الشركة على أن هناك فرصة للتواصل معها عبر الاتصال على رقم 5727 من الهاتف المحمول ورقم 09000727 من الهاتف الأرضي على مدار الساعة وكل يوم في الأسبوع.