أول تعليق من ياسمين عز على خبر وقف برنامجها على قناة “MBC مصر”..

علقت المذيعة والإعلامية المعروفة ياسمين عز عن ما تردد من أنباء متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه سوف يتم منع البرنامج الخاص بها اليوم عبر قناة “MBC مصر”، خاصة بعد الشكاوى الكثيرة التي تقدم بها المجلس القومي للمرأة ضد برنامجها، للمجلس الأعلى للإعلام.

وقالت “ياسمين عز” في منشورها في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في حد بيسألني هو ليه حلقة البرنامج انهاردة إعادة؟ حبيت السؤال قوي وهجاوبك”.

وأضافت: “وكأن جمهوري أول مرة يعرف إننا بنذيع إعادة حلقة، عشان إحنا دايما بنعرض الحلقة بتاعت البرنامج معادة في يوم الماتش، ولكن برنامجي الجميل قوي موجود دايما في أيامه ومواعيده الثابتة،وهي 6 مساء، غدا ألقاكم”.

مواعيد عرض برنامج ياسمين عز

برنامج ياسمين عز ، الذي يضم مشاهير من عالم الفن والرياضة وشؤون المرأة والرجل ، يُعرض على قناة MBC مصر كل أسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو برنامج خاص تمدح فيه المذيعة الشهيرة الرجال وتحث المرأة المصرية والعربية على احترامهم ومعاملتهم كزوجة من أجل “سي السيد” وهذا ما كرسته ياسمين عز في برنامجها، والذي استند مفهومه إلى مراقبة ما كان يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق عليه بموضوعية.

أول تعليق من ياسمين عز على خبر وقف برنامجها على قناة "MBC مصر"..

ياسمين عز تتصدر الترند بسبب برنامج كلام الناس

وفي كل مرة يتم بث حلقة من برنامج كلام الناس، تتصدر ياسمين عز قائمة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يبحثوا عنها كثيرا وتتصدر الترند، ويهاجمها عدد كبير من متابعين وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على رسالتها الأخيرة لكريستيانو رونالدو حول حبه لـ جورجينا حيث قالت: كريستيانو رونالدو هو هدف رسالتي هذه المرة، أنا متأكدة أنه يشاهد الحلقة ويحبنا ويحب البرنامج، خاصة وان جورجينا لم تشتكي من تعبها ومشورتها ورا كريستيانو، على الرغم من حقيقة أنك تبعته من مدريد إلى إيطاليا ومن أولد ترافورد إلى المدينة التعليمية في الدوحة، وطلبت منه ان يتزوجها.