تردد قناة Varzish Sport المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والمقرر لها اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي وتنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويحتل فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة من لعب سبعة عشر نقطة حيث حقق الفوز من لعب 12 نقطة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد برصيد 35 نقطة من لعب سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في أربعة مباريات.

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على حساب فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الضغط على فريق آرسنال صاحب المركز الأول في البطولة الإنجليزية.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج يقدم آروع المستويات في الفترة الأخيرة، وحقق الفوز في آخر أربعة مباريات بقيادة ماركوس راشفورد.

تردد قناة Varzish Sport المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تردد قناة Varzish Sport المفتوحة

وتنقل فعاليات مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر قناة Varzish Sport المفتوحة التي أعلنت نقل المواجهة بشكل حصرى ومجاني للجميع ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
NSS 703 57 شرق 11566 أفقي 10750 3/4 مفتوح
Insat 2DT 55.1 شرق 11785 أفقي 27500 5/6 مفتوح