موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي بعمليات بحث كبيرة من قبل محبي الكرة السعودية والعربية في الساعات القليلة الماضية كما يبحثون عن القنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والعدالة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال والعدالة يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجارى في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ستاد الامير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال والعدالة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى فريق الهلال بقيادة رامون دياز من الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعثر في المواجهة الأخيرة والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فريق الرائد

بينما وعلى الجانب المقابل فإن على الجانب المقابل فإن فريق العدالة هو الآخر يرغب في استغلال حالة التعثر لفريق الهلال وتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط.

موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة

وتنقل مباراة الهلال والعدالة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي على أن يقوم بالتعليق على المواجهة المعلق الرياضي حماد العنزي، ويمكنكم استقبال التردد على النسق التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2