رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع عدو ليونيل ميسي بديلًا لكرسيتيانو رونالدو

أعلن فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي عن أولى الصفقات الشتوية وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض رحيل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف نادي النصر السعودي عقب فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر خلال شهر نوفمبر الماضي.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع عدو ليونيل ميسي بديلًا لكرسيتيانو رونالدو

رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع عدو ليونيل ميسي بديلًا لكرسيتيانو رونالدو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تعاقده مع المهاجم الدولي الهولندي فوتر فيجورست في أولى الصفقات بالميركاتو الشتوي الجاري.

وتمت صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر ثلاثين عامًا لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة قادمًا من صفوف فريق نادي بيرنلي الانجليزي بعد أن قطع الفريق المشارك في البريميرليج إعارته لنادي بيشكتاش التركي الذي حصل على تعويض مادي من إدارة الشياطين الحمر.

وفي أول تعليق للاعب فيجورست قال انه سعيد للغاية بالانضمام لصفوف نادي مانشستر يونايتد واعتبر نفسي محظوظ للغاية ان ارتدي مثل هذا القميص الذي ارتداه الاساطير من قبل على غرار فان نيستلروي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والانجليزي واين روني وغيرهم من اللاعبين”.

وسبق وأن تمكن اللاعب الدولي الهولندي من تسجيل هدفين في شباك المنتخب الارجنتيني في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 وقاد المباراة لركلات الجزاء الترجيحية وشهد الجميع على الخلاف بينه وبين ليونيل ميسي.