بعد ضجة إنضمامه لنادي الهلال مقابل 299 مليون دولار.. هذا هو المطرب العربي المفضل لدى ميسي!! لن تتوقع من يكون!!

انتشرت مجموعة من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود عرض قوي لإستقطاب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإنضمام لصفوف نادي الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

بعد ضجة إنضمامه لنادي الهلال مقابل 299 مليون دولار.. هذا هو المطرب العربي المفضل لدى ميسي!! لن تتوقع من يكون!!

وتناقلت مجموعة من التقارير الصحفية أن والد ليونيل ميسي يتواجد حاليًا في الرياض من اجل التفاوض على عقد سيجعل حامل لقب المونديال بكأس العالم يجعله أكثر من العرض الذي وقعه رونالدو مع النصر.

وقالت تلك التقارير ان نادي الهلال السعودي يسعى إلى توفير راتب سنوي للارجنتيني ليونيل ميسي 299 مليون دولار حيث وصل مندوب الزعيم إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل مناقشة المقابل المادي الذي يتقاضاه والتسهيلات التي يسعى للحصول عليها.

وعقب اكتمال الصفقة سيكون ميسي في منافسة شرسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الذي أكسب الدوري السعودي شعبية كبيرة للغاية عقب انضمامه لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة انتقال حر عقب رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

وفي نفس السياق نشرت مجموعة من وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لليونيل ميسي اثناء التجول بمدينة الدوحة وهي التي اظهرته يسمع المطرب المصري عمرو دياب وهو ما اثار دهشة المواطنين في الدول العربية.