هدف فيكتور أوسيمين اليوم.. فيديو أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي فى الدوري الإيطالي

افتتح هدف فيكتور أوسيمين اليوم أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي والتى يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث وبالأخص أن نابولي يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من أفضليته على حساب يوفنتوس الذى حقق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

فيديو أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي

بداية أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي جاءت عن طريق فيكتور أوسيمين الذى يعتبر من أبرز المواهب الأفريقية الصاعدة فى الدوريات الأوروبية خلال الفترة الحالية ومن المتوقع إنتقاله إلي الدوري الإنجليزي فى الإنتقالات الصيفية المقبلة بالأخص أن هناك تقارير إنجليزية أكدت على رغبة مانشستر يونايتد فى إنتداب اللاعب الشاب.

يوفنتوس يخوض مباراة نابولي اليوم بالقوة الضاربة بقيادة نجم منتخب الأرجنتين دي ماريا بجوار المهاجم البولندى الدولى أركاديوش ميليك ويعتمد اليوفي على الشكل الرقيم 3-5-2 بهدف إعطاء حرية أكبر للظهيرين فى ظل ضعف القدرات الهجومية التى يمتلكها وسط ميدان يوفنتوس على الرغم من وجود مكيني نجم منتخب أمريكا ورابيو نجم فرنسا.

هدف فيكتور أوسيمين اليوم

جاء هدف فيكتور أوسيمين اليوم فى الدقيقة الرابعة عشر من الشوط المباراة الأول على الرغم أن اليوفي كان له الأفضلية من حيث الإستحواذ على الكرة وتهديد مرمي الحارس الشاب أليكس ميريت الذى يعتبر من أبرز نجوم هذه المواجهة المشتعلة والتى من المتوقع أن تكون أكثر إشتعالا فى الشوط الثاني.