تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الأسباني 2023

يبحث العديد من محبي الكرة الإسبانية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الأسباني 2023 نظراً لأن هذين الفريقين لهم ملايين المشجعين سواء عرب أو أجانب، ومن المعروف أن تلك البطولة سوف تقام في الأراضي السعودية وهذا بدأ من دور نصف النهائي وهناك العديد. من الفرق المشاركة ومنها الموضحة أعلاه، لذلك فإن هناك ملايين الراغبين في الحصول على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لهذه النهائيات والتي نعرضها لكم من خلال المقال التالي.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي السوبر الأسباني

كان فريق ريال مدريد قد تواجه مع فريق فالنسيا ضمن فعاليات المباراة الأولى لدور نصف نهائي الدوري الاسباني ليلة أمس الساعة التاسعة مساءً، وقد أقيمت المباراة على ستاد الملك فهد بالرياض وتحت إشراف الحكم أليخاندرو هرنانديز، ومن المقرر عقد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة على نفس الاستاد في العاصمة الرياض، على أن يقوم الحكم المسؤول عن الزيارة بتحديد الوقت، وقد عملت القناة السعودية على بث جميع البطولات الدولية والعربية الخليجية.

ومن المؤكد عرض تلك المباريات على 39 قناة وهي المفتوحة لإذاعة كافة الماتشات وجميعها مثبتة على القمر الصناعي النايل سات وتردداتها كالتالي:

قناة scc 1 hd الناقلة للسوبر الإسباني

  • قمر صناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • تردد القناة: 12523.
  • معامل ضبط الخطأ: ⅚.
  • معدل ترميز: 27500.
  • جودة البث: hd.

جميع القنوات المقرر بثها لمباريات السوبر الأسباني مجانية تماما ولا يوجد أي رسوم أو تجديد باقات، ومن المحدد مشاركة أربع فرق في نهائي السوبر الأسباني، وقد تحمس العديد من المتابعين لهذا النهائي الذي سيكون ملئ بالإثارة والمتعة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس السوبر الأسباني

يبحث الجميع عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة لأن هذين الفريقين بينهم تنافس كبير منذ القدم، كما أن لهم العديد من المتابعين والمشجعين على مستوى العالم، ومن المعروف أن ريال مدريد قد حصلت على الكأس 35 مرة، لذلك فإن المتابعة تشتد لمعرفة من سيأخذ الكأس هذا العام،ومن المقرر أن تقام تلك المباراة يوم 15 يناير القادم الساعة التاسعة مساءً.