سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك تحديث الأن

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك، مع بداية تعاملات العام الجديد، ارتفاعات جديدة، وحققت العملة الأمريكية أرقامًا قياسية جديدة لم يسبق لها مثيل، وتستمر الرحلة الصعودية أمام العملة المحلية كل يوم تم اتخاذ قرار جديد لتوريد البضائع المستوردة مع توجه الدولة لتحرير سعر الصرف وإدارة العملات الأجنبية خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ومن بين القرارات المؤثرة إصدار شهادات بعوائد تصل إلى 25٪، بالإضافة إلى زيادة سعر الدولار في البنك لجذب العملاء للتخلي عن العملات الأجنبية في المقابل. للاستثمار المضمون في البنوك.

سعر الدولار مقابل الجنيه

استقرت أسعار الدولار أمام الجنيه المصري اليوم، بعد أسبوع من الاضطرابات التي تراجعت فيها العملة المحلية أسعار الصرف ، اليوم الجمعة ، بداية أسبوع عطلة للقطاع المصرفي، بعد أسبوع من ارتفاع العملة الأمريكية إلى مستوى قياسي غير مسبوق، حيث سجل سعر 32 جنيها في منتصف الأسبوع، ثم تراجع، ومرة ​​أخرى سجل الدولار سعره في البنك الأهلي المصري وبنك مصر وسعر الشراء 29.50 جنيها و 29.55 جنيها للبيع ، وفي السويس وسجل بنك القناة 29.50 جنيه للشراء و 29.60 جنيه للبيع.

سعر صرف الدولار

وسجل سعر صرف الدولار عند 29.50 جنيه للشراء و 29.60 جنيه للبيع لدى البنك التجاري الدولي وسجل 30.00 جنيه للشراء لدى البنك المصري الخليجي، وفي البنك المركزي، سجل متوسط ​​سعر الدولار أمام الجنيه 29.65 جنيه للشراء و 29.74 جنيه للبيع.