“هتقول ازاي معرفتش مكانه في الصورة “…1%بس من الأشخاص هما اللي هيعرفوا مكان المفتاح اللي في الصورة خليك قوي الملاحظة واعرف مكانه!

تظهر في هذه الصورة احد اصعب الخدع البصرية الموجودة حاليا والتي تتمثل في إخفاء مفتاح بدخل هذه الغرفة والمطلوب هو البحث عن المفتاح الموجود بالصورة وايجاده و قد تم تصنيف من يجد هذا المفتاح بأن لديه عيون كالصقر وذلك بحسب مجلة جارغاش جوش والتي قمنا بنقل هذه الخدعة من خلاله حيث يجب الوصول الي حل هذا اللغز خلال فترة زمنية محددة حيث ان هذه الخدعة ليست صعبة جدا ولكن ما يزيد صعوبتها هو الالتزام بإيجاد المطلوب خلال مدة زمنية معينة والا فانك خسرت التحدي حيث يتطلب هذا اللغز التركيز والجهد الكبير للوصل للإجابة الصحيحة .

"هتقول ازاي معرفتش مكانه في الصورة "...1%بس من الأشخاص هما اللي هيعرفوا مكان المفتاح اللي في الصورة خليك قوي الملاحظة واعرف مكانه!
“هتقول ازاي معرفتش مكانها في الصورة “…1%بس من الأشخاص هما اللي هيعرفوا مكان المفتاح اللي في الصورة خليك قوي الملاحظة واعرف مكانها!

هل يمكنك العثور على المفتاح بداخل الغرفة خلال 12 ثانية؟

وتظهر في هذه الخدعة صورة لغرفة بها مكتبة علي اليسار تتنظم فيها الكتب بشكل واضح و توجد بالغرفة بعض الأدوات المنزلية و كرات لعب كرة قدم و ريجبي و يوجد في الخلفية صورة سلم و جدار به بعض الشقوق حيث يظهر بوضوح ولا يوجد به أي مفتاح و يوجد في يسار الصورة غسالة فارغة و بجانبها سبت من الملابس يبدو انها موجود لفترة طويلة ويجب عليك إيجاد المفتاح من خلال هذه الصورة في غضون 12 ثانية فقط ويمكنك إيجاد المفتاح بكل سهولة اذا دققت النظر بين الكرة و المقشة ستجد المفتاح موجود يلمع بلونه الذهبي و في حال انك وجدت المفتاح خلال 12 ثانية فان لديك عين قوية مثل الصقر