“الفراخ اتجننت في السوق”… أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق13 يناير2023 في المزارع المصرية

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم الجمعة 13 يناير 2023 ، عن أسعار الدواجن. وتشهد أسعار الدواجن ارتفاعاً ملحوظاً في المزارع في الفترة الحالية ، نتيجة إحجام العديد من المربين عن تربية الدواجن في مزارعهم الخاصة بعد الارتفاع الحاد في أسعار مستلزمات التربية ، وارتفاع أسعار الدولار ، البنوك الأمريكية في البنوك تؤثر أسعار الدواجن بشدة في السوق المصري ، واليوم الجمعة 13 يناير 2023 استمرت أسعار الدواجن في الارتفاع التي سجلتها خلال الأيام الماضية. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم الجمعة ١٣ يناير ٢٠٢٣.

 

أسعار الفراخ اليوم الجمعة 13 يناير 2023 بالمزارع وللمستهلك

"الفراخ اتجننت في السوق"... أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق13 يناير2023 في المزارع المصرية

كما ذكرنا أن أسعار الدواجن اليوم الجمعة ، العاشر من يناير ، استمرت في الارتفاع في المزارع المصرية ، وتختلف الأسعار للمستهلك عن المزارع ، بعد حساب تكلفة النقل والتكاليف الأخرى ، وأسعار الدجاج اليوم هي على النحو التالي:

 

الدجاج الأبيض: بلغ سعر بيع كيلو الدجاج الأبيض اليوم الثلاثاء في المزارع المصرية 55 جنيهاً مصرياً ، أما بالنسبة للمستهلك فيبلغ 60 جنيهاً للكيلو.

الكتاكيت الام: اما الكتاكيت الام فقد بلغ سعر الكيلو اليوم 51 جنيها مصريا فى المزارع ليصل الى المستهلك بسعر حوالى 55 جنيها مصريا.

الدجاج البلدي: بينما كان سعر بيع كيلو الدجاج المحلي اليوم في المزارع 63 ، وصل إلى المستهلك بسعر حوالي 68 جنيهاً.

الدجاج الأحمر: أما بالنسبة للدجاج الأحمر “الساسو” فقد وصل سعر بيع الكيلو اليوم إلى 63 جنيهاً ، ويصل إلى المستهلك بسعر 68 جنيهاً.

فيما يلي بيان تفصيلي بآخر أسعار الدواجن اليوم

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدواجن اليوم الجمعة 13 يناير 2023

[table id=dwagn /]