من هو معلق مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

من هو معلق مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي واحدة من الموضوعات التي لاقت تساؤلات ومحركات بحث كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة معلق قمة الكالتشيو الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ونابولي التي ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية بشكل عام.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس ونابولي يوم غد الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجارى في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في المباراة التي ستقام على ستاد دييجو أرماندو مارادونا في المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة يوفنتوس ونابولي

ويدخل فريق نابولي في هذه المباراة وهو يحتل صدارة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 44 نقطة من لعب سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة فقط.

بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني برصيد 37 نقطة من لعب سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط.

من هو معلق مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس ونابولي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ونابولي عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإيطالي، كما أعلنت عن تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير فارس عوض للتعليق على قمة الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو الإيطالي التي يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز والثلاثة نقاط.