شرط واحد يجب أن يتوفر في العريس .. سيدة سعودية تعرض مليون دولار لمن يتزوج بها وينقذها من العنوسة بعد أن تجاوز عمرها 33 عاماً

الآن يتهافت النساء علي الرجال ويطلبون الزواج منهم علي العلن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه يوجد اشخاص وظيفتهم إحضار عرسان لهؤلاء مثل الست عبير الخطابة المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تكلمها وتعطي مواصفات لشريك حياتك وتأتي لك وتأخذ نسبه، أصبح الجواز الأن على هيئة صفقة.

تفاصيل سيدة سعودية تريد الزواج بسبب كبر سنها وتعرض مبلغ مالي كبير على من يتزوجها

وضحت مجلة معروفة في المملكة العربية السعودية بقيام سيدة أعمال مشهورة دون الإفصاح عن اسمها أنها تود عريس وستدفع له مبلغ مالي يقدر بنحو مليون دولار وذلك بسبب كبر سنها وتخاف أن تعنس ولم تود الإفصاح نهائيًا عن ذلك لأنها تهتم بقضايا المرأة.

ذكرت لهم السيدة أنها تزوجت مرة ولكن انفصلت بسبب زوجها الذي وصفته بالطمع والجشع.

وضحت أنها تود الزواج لأنها بلا زواج من ثلاث سنوات ولكنها تفضل الرجل الذي يقدر أمور العشرة وواجبات الزواج وأن يوافق على عدة شروط ستوضحها له.

وأوضحت أيضا أن من يريد الزواج بها يرسل رسالة للمجلة أو فاكس بسنه وتفاصيل عنه وسوف ترد عليه إذا أرادت الزواج.

دراسات حول المرأة السعودية

أوضحت عدة دراسات أنه حوالي أكثر من مليون فتاة سعودية يعانون من العنوسة.

وذكرت أيضا أن الأفكار التافهة والغير عقلانية هي التي أوصلتهن إلى ذلك، حيث رفضت الفتيات ذلك في وقت من الأوقات وذلك بسبب عدة أسباب وهي بسبب تعليم الشاب أو نسبه أو حصوله علي مرتبها فور الزواج منه أن كانت موظفة، كما ارتفع معدل الطلاق خلال العشرين سنة الماضية.