القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي فى الدوري الإيطالي

يبحث عشاق الكرة الإيطالية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي بالأخص أن هذه المواجهة تعتبر من المواجهات الكلاسيكية فى تاريخ الدوري الإيطالي والنقطة التى تزيد من أهمية اللقاء هو الحالة الفنية المميزة لفريق نابولي منذ بداية الموسم مما يجعله من أبرز المنافسين على اللقب  المحلى الإيطالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي عدد من القنوات الرياضية الأوروبية ومن أهم تلك القنوات قناة BT Sport 1 HD التى تقوم بنقل الكثير من الأحداث الرياضية العالمية وبما فى ذلك الدوري الإيطالي وأيضا الدوري  الإنجليزي ذلك بالإضافة إلي قناة Turkmenistan Sport HD والتى تعتبر من القنوات الرياضية المعروفة فى العالم العربي لنقلها الكثير من الأحداث الرياضية مثل كأس أمم أفريقيا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي بسهولة بالأخص أن تردد قناة BT Sport 1 HD من ضمن القنوات التى يتواجد التردد الخاص بها عبر القمر الصناعى Astra 2A/2B/2D وهو من الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية خلال الفترة الأخيرة.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Astra 2A/2B/2D 12515 22000 – أفقي 3/4
أسم القناة .. BT Sport 1.

قناة Turkmenistan Sport HD أيضا من القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي ولكن يجب إستقبال تردد هذه القناة عبر القمر الصناعى أموس الذى يعتبر أيضا من الأقمار المعروفة فى المنطقة العربية ولكنه ليس منتشر على عكس النايل سات وعرب سات.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
أموس 12303 27500 – عمودي 2/3
أسم القناة .. Turkmenistan Sport HD.