موعد مباراة يوفنتوس ونابولي فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة يوفنتوس ونابولي والتى تعتبر من أهم المباريات التى ستقام ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي ويأمل يوفنتوس فى مواصلة إنتصاراته ونتائجه المميزة والحال ذاته ينطبق على فريق نابولي الذى حسم مباراة سامبدوريا بثنائية نظيفة بعدما أن سقط أمام إنتر ميلان فى الجولة التى تسبق مواجهته مع سامبدوريا.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

تحدد موعد مباراة يوفنتوس ونابولي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي ويدخل يوفنتوس هذه المواجهة بعدما أن حقق النقاط الثلاث على حساب أودينيزي بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي المخضرم دانيلو فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

يوفنتوس – نابولي الجمعة 13 يناير 2023،

8:45 مساءً الجزائر، 9:45 مساءً مصر، 10:45 مساءً السعودية

أبو ظبي

مارادونا

مباراة يوفنتوس ونابولي من المتوقع أن تكون مواجهة تتسم بالطابع الدفاعى من جانب الفريقين وبالأخص فريق يوفنتوس الذى حافظ على نظافة شباكه فى أخر 5 مباريات خاضها فى الدوري الإيطالي بينما يتسلح فريق نابولي بالقوة الهجومية التى يمتلكها بقيادة النجم الدولى النيجيري فيكتور أوسيمين.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي
موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

قائمة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي تضم قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإيطالي فى منطقة الشرق الأوسط بعدما أن تمكنت من الحصول على الحقوق التلفزيونية لهذه البطولة بعد منافسة مع قناة بي إن سبورت القطرية.