3 سيارات «زيرو» ممكن تشتريها بـ400 ألف جنيه.. تعرف عليها..؟

 

يبحث الكثير من الناس عن أرخص السيارات بعد أن ارتفع سعرها بشكل كبير خلال الفترة الماضية ، وسنشرح لكم من خلال موقعنا الإلكتروني. 3 سيارات “زيرو” يمكنك شرائها بـ400 ألف جنيه .. تعرف عليها ، يعرض سوق السيارات المصري 3 سيارات جديدة يمكن شراؤها بسعر رسمي 400 ألف جنيه منها موديلان SUV وسيارة سيدان.

 

3 سيارات «زيرو» ممكن تشتريها بـ400 ألف جنيه.. تعرف عليها..؟

 

تم تجهيز سيارة شانجان الرياضية متعددة الاستعمالات بمحرك توربو سعة 1500 سي سي رباعي الأسطوانات ينتج 156 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 225 نيوتن متر ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

 

تقدم Changan Automobile سلسلة من تدابير السلامة ، بما في ذلك الوسائد الهوائية الستائرية ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام الثبات الإلكتروني ESP ، وبرنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD ، وبرنامج توازن HHC ، وبرنامج توازن المنحدرات ، ونظام مراقبة النقطة العمياء ، والمركبة. مزود أيضًا بنظام مراقبة ضغط الإطارات وتحذير من الاصطدام الخلفي وكاميرا خلفية.

 

توفر المقصورة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع شاشة للهاتف ، واتصال لاسلكي – بلوتوث ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وأضواء LED نهارية ، وفتحة سقف بانورامية ، ووظيفة مفتاح ذكي للقفل وفتح القفل بدون مفتاح ، وتكييف هواء أوتوماتيكي مع منافذ للمقاعد الخلفية ، كهربائي صندوق السيارة مفتوح ، مستشعر إضاءة أوتوماتيكي ، مقاعد جلدية.

 

 

سعر البيع الرسمي لسيارة هيونداي سيدان الرابعة 400 ألف جنيه

3 سيارات «زيرو» ممكن تشتريها بـ400 ألف جنيه.. تعرف عليها..؟

تم تجهيز هيونداي بمحرك 1600 سي سي 4 سلندر بقوة 125 حصان وعزم أقصى 156 نيوتن متر عند 4300 دورة في الدقيقة ، والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات. تتسارع من حالة السكون إلى 100 كم / ساعة في 11.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 185 كم / ساعة ، بينما تستهلك في المتوسط ​​6.4 لترًا من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

تم تجهيز Accent RB بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، ومجهزة أيضًا بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، والذي يحتوي على إنذار ضد السرقة ، وتحذير لحزام الأمان ، وتحذير عبر الحدود ، وأكثر من ذلك. السرعة 120 كم / ساعة.

 

يتم تمثيل الترفيه في مقصورة Accent RB بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات يمكن توصيلها لاسلكيًا بهاتف محمول – Bluetooth مع اتصال AUX-USB ويمكن التحكم فيها عبر عجلة قيادة متعددة الوظائف مزودة بأزرار للتحكم في الترفيه والتواصل ، مع ساق التحكم في التطواف ..