مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا مع الزمالك بعد تذبذب النتائج

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مصير البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وذلك بسبب تذبذب النتائج خلال المباريات الأخيرة بعد الخسارة على يد أسوان بهدف مقابل هدفين ومن ثم التعادل في مباراتين متتاليتين أمام الداخلية 1-1 وامام الاتحاد السكندري سلبيًا بدون أهداف.

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا مع الزمالك بعد تذبذب النتائج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس كشفت عن وجود بعض حالة كبيرة من الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك من المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين بجانب الطريقة الخاطئة التي بات يدير بها فيريرا المباريات.

قبل أن يخرج المستشار مرتضى منصور ليكشف حقيقة إتخاذه القرار الخاص بإقالة فيريرا من منصبه على خلفية سوء النتائج ويؤكد أنها عارية تمامًا من الصحة وانه يثق في البرتغالي ويقدم له كل وسائل الدعم مع تأكيده على انه سيقوم بإبرام إثنين من الصفقات لتدعيم الصفوف.

ووجه المستشار رسالة طمأنينه لجماهير نادي الزمالك مؤكدًا أنه لن يقوم بالحساب بالقطعة وانما في نهاية الموسم عكس ما تقوم به عددًا من الأندية مثل البنك الأهلي وبيراميدز وانما سينتظر حتى تنتهي البطولات التي يشارك فيها الفريق ورسم المعالم وما إذا كان فيريرا سيستكمل العام القادم مع الفريق ام سيتم توجيه الشكر على كل ما قدمه للقلعة البيضاء.