هتتصدم من اللي هتشوفه !!! … الأم شكت في ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة مخفية في غرفة نومها وشافت صدمة تشيب الرأس

الأطفال لا يمتلكون العقل الكافي الذي يجعلهم قادرين على الفرار من الأفعال الذين يقيمون بها، والتي يمكن أن تسبب نتائج غير متوقعة ولا نقدر على إصلاحها، ويحدث هذا مع المرأة العاملة بنسبة كبيرة لأنهم يغيبون عن أطفالهم فترة طويلة، ولا يتمكنون من الاطمئنان عليهم دون كاميرات مراقبة حتى يروا ويطمئن عليهم، وهناك سيدة قامت بتركيب الكاميرا حتى تطمئن على ابنتها 4 أعوام ولديها ظروف صحية خاصة وخلال هذا المقال سوف نتعرف على ما فعلته الأم.

ما حدث بعد تركيب الكاميرا في الغرفة

  • أثناء مراقبة الأم لابنتها وجدت أنها في حالة خوف شديدة بسبب سماعها لأصوات تخرج الغرفة الخاصة الكاميرا أوقات تسمع موسيقى جميلة، وأوقات تسمع أصواتا ممتلئة الهلع والصراخ.
  • وعند شاهدت الأم ذلك ذهبا لأبنتها، وعند البحث في الموضوع وجدت أن أحد الأشخاص قام بتعكير الكاميرا.

واجبنا تجاه أطفالنا

  •  نعم نحن نعمل من أجل أطفالنا ولكن عندما نلاحظ أننا قصرنا في حقهم، يجب أن نتوقف وننظر لأبنائنا فقط، فهم يحتاجون دفئ وحبنا.
  •  لا يجب تركهم بمفردهم لأي سبب من الأسباب يجعلهم يشعرون بالخوف والرعب، فقد يقوم أحد الأشخاص باستغلالهم معنويا وَنَفْسِيًّا وأيضا يمكن جَسَدِيًّا.
  •   ويجب التفكير بهم وفي راحتهم النفسية قبل أي شيء، فنحن نعيش من أجل أبنائنا ومن أجل الحفاظ عليهم أي شيء مؤذ فهم أغلى ما في الكون يلازم الحفاظ عليهم.