صفقة القرن للابيض …احمد حسن يفجر مفاجأة مدوية حول انتقال نجم بيراميدز للزمالك تعرف على التفاصيل

 

انتشر خلاص الفترة الأخيرة للعديد من جماهير الزمالك ، بالنظر إلى موعد صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى البيت الأبيض ، بعد إعلان أحمد حسن ، النجم السابق لمنتخب مصر ، عن موقف نادي الزمالك من البطولة. إدراج عبدالله السعيد ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. كتب أحمد حسن. وقال: “خاص .. الزمالك في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع عبدالله السعيد .. اللاعب سيتخلى عن شخصية مالية كبيرة ليلعبها للزمالك .. السعيد لديه رغبة أكبر هذه المرة من أي وقت مضى ارتدي القميص الأبيض “. وتابع: “الإدارة لا ترى في عدم المشاركة في إفريقيا مشكلة ، والاستفادة منها محصور في مستوى الدوري .. القرار النهائي في غضون ساعات ، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم جميع التفاصيل.

صفقة القرن للابيض ...احمد حسن يفجر مفاجأة مدوية حول انتقال نجم بيراميدز للزمالك تعرف على التفاصيل

 مشادات عبد الله السعيد

 

وكان محمود فتح الله المدير العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد علق على المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الفريق عبد الله السعيد ومصطفى فتحي خلال الفترة السابقة.صفقة القرن للابيض ...احمد حسن يفجر مفاجأة مدوية حول انتقال نجم بيراميدز للزمالك تعرف على التفاصيل

استبعد اليوناني تاكيس جونياس ، مدرب نادي بيراميدز ، عبد الله السعيد من قائمة الفريق أمام الزمالك والإسماعيلي ، بسبب خلاف بينه وبين مصطفى فتحي في مباراة الفريق ضد المقاولون العرب.