خلال أيام.. الأهلي يجهز مفاجأة لجماهيره قبل المشاركة في مونديال الأندية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يتحرك بقوة من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تستمر حتى نهاية شهر يناير الحالي، مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك 3 أسماء مميزة على طاولة الإدارة للتفاوض مع أفضلهم وضم قبل السفر إلى المغرب مع نهاية الشهر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة تن: “الأهلي يريد ضم مهاجم من أصحاب الخبرات القوية، والنادي يركز حاليا على أحد الأسماء القوية، وخلال 3 ايام ستتضح ملامح الصفقة الجديد، الأهلي يجهز لصفقة هجومية قد تعلن خلال أيام بسيطة، وهناك مهاجم افريقي في أوروبا ضمن الترشيحات، والأهلي لن يشارك في مونديال الأندية بدون مهاجم أجنبي “.

وأضاف شبانة أن “هناك لاعب أجنبي آخر تحت السن، وهناك لاعب إفريقي وآخر برازيلي، والأغلب سيكون صاحب الجنسية البرازيلية هو الذي سينضم لصفوف الاهلي”.

خلال أيام.. الأهلي يجهز مفاجأة لجماهيره قبل المشاركة في مونديال الأندية
الأهلي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

موقف كهربا من المشاركة

وقال شبانة في تصريحاته ، أن النادي الأهلي يتابع الموقف الخاص باللاعب محمود كهرباء على نظام الفيفا tms مساء الأربعاء بعد زوال الإيقاف عنه، وقد يكون من ضمن القائمة التي ستخوض مباراة المصري مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في الإسكندرية، مشيرا إلى أن كهربا يجهز نفسه بقوة من أجل العودة إلى المباريات المقبلة خلال بطولة الدوري.

وأشار إلى أن اللاعب محمود شيكابالا ما زالت عليه غرامة مالية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وتم إيقافة وعاد إلى المشاركة بصفة طبيعية والغرامة تزيد بالفوائد، وهو السيناريو المتوقع للاعب كهربا مع الأهلي.