“الخير هيعم على الجميع”.. بنك QNB يطرح أوعية ادخارية مرتفعة العائد

بعد إصدار شهادات الـ25%، في الأيام القليلة الماضية، توالى إصدار البنوك العاملة في السوق المصرية للشهادات ذات العوائد التنافسية، ونشرت المواقع الإخبارية الأنباء باعتباره ماراثون الشهادات ذات العائد المرتفع، بدأت بطرح الـ 25%، وكان آخر تلك البيانات ما أعلن عنه بنك QNB الأهلي.

إصدار بنك QNB الأهلي شهادة ادخار جديدة

خلال ساعات اليوم، أعلن البنك عن إصدار شهادة بعائد يصل لـ 22.5%، بأجل عام ونصف، وقد أشار البنك إلى أن الشهادات تم إطلاقها بأجل 18 شهرًا، على أن يتم صرفه بنهاية مدة الشهادة ويتم صرف 20% شهريًا.

ووفقا للموقع الرسمي للبنك، يمكن شراء الشهادة بدءا من مبلغ 1000 جنيه كحد أدنى ومضاعفاتها، كما أن الأفراد يمكنهم الاكتتاب في الشهادة الجديدة، بما يمنحها ميزة تنافسية أوسع انتشارا في السوق المصرية فيما يخص الآجال ودورية صرف العائدة والفائدة عند مقارنتها مع شهادات الـ CIB المثيلة، حيث يصل الحد الأدنى إلى 100 ألف جنيه ومضاعفات الـ 1000؛لربط الشهادة.

"الخير هيعم على الجميع".. بنك QNB يطرح أوعية ادخارية مرتفعة العائد
شهادات الادخار

عائد ثابت طوال مدة الشهادة

كما أن شهادات QNB الجديدة، لها عائد ثابت، تتغير بتغير سعر الكوريدور المعلن عنه من قبل البنك المركزي، ولا يمكن كسرها قبل مرور 6 أشهر تبدأ من تاريخ الاكتتاب، فيما يبدأ احتساب العائد من تاريخ شراء الشهادة، ويتيح البنك لحاملي الشهادات ذات العائد المرتفع الاقتراض بنسبة 95% من قيمتها بضمانها، يمكن الحصول عليها عن طريق زيارة شبكة فروع QNB الأهلي الموجودة في كل أنحاء الجمهورية.