طار خلاص.. تعليق رضا عبد العال على تعادل الزمالك مع الإتحاد السكندري اليوم بالدوري المصري

علق رضا عبد العال المحلل الرياضي ونجم منتخب مصر السابق على تعادل الزماكل اليوم مع فريق الإتحاد السكندري فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري العام المصري على الرغم أن الفارس الأبيض كان له الأفضلية من الجانب النظري ولكن فريق الإتحاد السكندري قدم أداء أكثر من رائع.

تعليق رضا عبد العال على تعادل الزمالك

أكد رضا عبد العال أن فيريرا يجعل الأهلى يقترب وبقوة من حسم لقب الدوري العام هذا الموسم فى ظل إضاع العديد من النقاط خلال الفترة الأخيرة الماضية وأضاف عبد العال أن فى حالة نجاح الأهلى فى حسم نقاط مباراة المصري والتى من المقرر أن تقام غدا سيؤكد على إقترابه من البطولة المحلية.

رضا عبد العال أكد أن فيريرا يواصل عناده بالإعتماد على حمزة المثلوثي اللاعب التونسي الذى لم يتمكن من إضافة الجديد للفريق الأبيض على عكس سيد عبد الله نيمار اللاعب الشاب الذى كان له دور بارز فى نجاح الزمالك فى حسم لقب الدوري العام الموسم الماضي.

وأضاف عبد العال أن التعديلات التى قام بها فيريرا فى الشوط الثاني غريبة ولم تجعل الزمالك يتحسن فى شوط اللقاء الثاني بسبب إستمرار إمام عاشور على الرغم من ضعف مردوده الفنى فى هذه المواجهة وخلال المباريات الأخيرة ولذلك كان من الأفضل خروجه ونزول سامسون بجوار سيف الجزيري.