قرار عاجل من مرتضى منصور تجاه فيريرا ولاعبي الزمالك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري

اتخذ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واحدة من القرارات النارية تجاه البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء واللاعبين عقب التعادل الذي سقط فيه الفريق أمام الاتحاد السكندري سلبيًا بدون أهداف في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

قرار عاجل من مرتضى منصور تجاه فيريرا ولاعبي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المستشار مرتضى منصور قد كشف ان المستحقات الخاصة باللاعبين سيتم تجميدها لحين تحسن النتائج وبالاخص في ظل المباريات التي حقق فيها الفريق نتائج سلبية بالسقوط على يد اسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ11 والتعادل مع الداخلية في الجولة الـ12 قبل السقوط في فخ التعادل السلبي مع الاتحاد السكندري اليوم.

اما فيما يخص البرتغالي جيوسفالدو فيريرا سيعقد رئيس نادي الزمالك جلسة طارئة مع المدير الفني من أجل البحث عن أسباب السقوط في النتائج السلبية مؤخرًا وسيطلب توضيح اللاعبين المقصرين من اجل ابعادهم عن المشاركة والبقاء على دكة البدلاء خلال المباريات القادمة.

وبتفريطه في نقاط الفوز اليوم بات الزمالك في المركز الثالث برصيد ستة وعشرين نقطة من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمة.

يُذكر ان نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي بيراميدز يوم الأثنين القادم الموافق السادس عشر من شهر يناير لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022.