أبزرهم تاو والساحر الجديد.. 5 غيابات عن الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

كشفت تقارير صحفية، غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها غدا الخميس 12 من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستقام على استاد البرج العرب في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد عبد المنعم سيغيب عن مباراة الغد بسبب شعوره بالإجهاد وثقل في العضلة الخلفية، في حين يغيب اللاعب بيرسي تاوي بسبب عدم انتهاء البرنامج التأهيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، في حين يغيب اللاعب أكرم توفيق بسبب إجرائه عملية الرباط الصليبي ولنفس السبب يغيب كريم فؤاد، إضافة إلى اللاعب مصطفي شوبير بسبب العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأيام الماضية في غضروف الركبة.

ويغيب عن صفوف الفريق صفقات الأهلي الجديدة وعلى رأسهم اللاعب مروان عطية والذي أعلنه الأهلي عن ضمه في ساعات متأخرة من ليل الأمس، واللاعب محمد الضاوي كريستو المنضم من فريق النجم الساحلي التونسي لعدم وصول البطاقة الدولية للاعب حتى الآن.

أبزرهم تاو والساحر الجديد.. 5 غيابات عن الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي
5 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

عروض أجنبية لضم ديانج

وعلى جانب آخر كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن اهتمام الكثير من الأندية بضم اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، حيث أكد أنه ليس وكيل اللاعب ولكن ديانج يمتلك عروض من إنجلترا والدنمارك ومن الخليج بعد المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال الفترة الأخيرة وثبات مستواه.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس عن ضم اللاعب مروان عطية في صفقة كلفت النادي ما يقرب من 25 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة كلا من عمار حمدي ومحمد محمود إلى الاتحاد لمدة 6 أشهر، تبدأ من شهر يناير الجاري.