موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة فى كأس مصر والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والتى يطمح خلالها الزمالك فى خطف بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر حتي يحافظ على حظوظه فى إمكانية الحفاظ على لقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي بعدما أن حسم البطولة فى الموسم الماضي على حساب النادى الأهلى.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة

تحدد موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل مواصلة إنتصاراته على بيراميدز بالأخص أن أخر مواجهة جمعت بني الفريقين تمكن رجال فيريرا من حسمها بهدف نظيف.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – بيراميدز الإثنين 16 يناير 2023،

5:00 مساءً الجزائر، 6:00 مساءً مصر، 7:00 مساءً السعودية

on

القاهرة

مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة ستكون مختلفة عن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالأخص أن بيراميدز قرر الإطاحة بالمدرب اليونانى تاكيس جونياس الذى لم يتمكن من تقدم الأداء المقنع بعد هزيمته من الأهلى بثلاثية نظيفة على الرغم من الإمكانيات الفنية التى يمتلكها.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز القادمة تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري العام المصري وأيضا بطولة كأس مصر ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية الوحيدة فى مصر بعمل تغطية مميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب الجماهير المصرية.