القرار الرسمي.. الفيفا يكشف موقف كهربا من المشاركة مع النادي الأهلي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موقف محمود عبد المنعم “كهربا” نجم النادي الأهلي، من المشاركة بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء الستة أشهر العقوبة التي تم توقيعها من جانب الفيفا في قضيته مع نادي الزمالك، وذلك ردًا على خطاب رسمي تم إرساله من جانب الاتحاد المصري لمعرفة أحقية اللاعب في المشاركة في المباريات من عدمها.

الفيفا يكشف موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

ورد الفيفا بشكل رسمي على اتحاد الكرة المصري أن اللاعب محمود كهربا يحق له المشاركة بشكل طبيعي في المباريات مع النادي الأهلي بداية من يوم الغد، بعدما أنهى العقوبة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي وهي إيقاف لمدة ستة أشهر تنتهي يوم 11 يناير 2023.

الفيفا يكشف موقف كهربا من المشاركة مع النادي الأهلي
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

وبالرغم من عدم دفع الغرامة كاملة لنادي الزمالك، إلا أنه يحث للاعب المشاركة في المباريات بقميص الأهلي حتى شهر سبتمبر 2023، وهو الموعد الذي يحق للأبيض تقديم دعوة جديدة ضده من أجل إيقافه مجددًا حال عدم التوصل لاتفاق وحل معضلة دفع الغرامة.

هل يشارك كهربا مع الأهلي أمام المصري البورسعيدي؟

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن إدارة الأحمر والجهاز الفني يعلم بإخطار الفيفا القادم للاعب من أجل حسم موقفه من المشاركة في المباريات بعد رفع الإيقاف، لذلك لم يسافر مع الفريق لبرج العرب من أجل مواجهة المصري البورسعيدي، لحين التأكد من القرار الرسمي للاتحاد الدولي.

ولم يدخل اللاعب قائمة المباراة حتى الآن، وهو خارج حسابات المدير الفني مارسيل كولر أمام المصري، ولكن قد يتم استدعاؤه في الساعات القادمة في حال رأي الجهاز الفني حاجته لخدمات اللاعب.